نحرص في رين على تطبيق أفضل معايير وأنظمة الأمان للحفاظ على سلامة حسابات عملائنا. رين هي شركة مرخصة وخاضعة للتنظيم من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB)، ووفقًا للوائح المنصوص عليها من مصرف البحرين المركزي، فإنه يتعين علينا طلب مستندات إثبات الهوية من جميع مستخدمينا. حتى تتمكن من استخدام منصة رين، يجب عليك أولاً تقديم المستندات المطلوبة.

المتطلبات:

  • إثباتين للهوية (جواز السفر أو بطاقة الهوية الوطنية أو بطاقة الإقامة أو رخصة القيادة)
  • إمكانية تفعيل كاميرا ومايكرفون جهازك

الخطوات:

بعد التحقق من رقم هاتفك، ستكون الخطوة التالية هي التحقق من هويتك. اضغط على متابعة، وسيتم توجيهك إلى خطوات التحقق من هويتك، وهي كما يلي:

١. اختر نوع المستند الذي تريد تحميله.

٢. قم بإرفاق المستندات الخاصة بك. يمكنك تحميل المستندات بأمان من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تأكد من أن التفاصيل واضحة غير ضبابية ومن دون لمعان.

إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإكمال عملية التحقق، فسيكون لديك خيار مسح رمز الإستجابة السريعة لإكمال التحقق من هاتفك أو تلقي رسالة نصية قصيرة تحتوي على رابط التحقق.

بعد تقديم المستندات الخاصة بك، سيُطلب منك إرسال تحقق بالفيديو.

بمجرد اكتمال طلبك وإرساله، تستغرق فترة مراجعة الطلب ٢٤ ساعة. سنقوم بإخطارك عبر البريد الإلكتروني بمجرد الموافقة على طلبك. إذا كانت عملية التسجيل معلقة لأكثر من ٢٤ ساعة، يرجى التواصل معنا من خلال إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]


عن رين

رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل عثرت على إجابتك؟