يتمحور تركيزنا في رين دائمًا على الأمن أولاً، حيث أننا نتفهم أن الأمن يمثل مصدر قلق كبير، فنتخذ جميع التدابير اللازمة لضمان أمان الحساب، ومن ضمنها أننا ننصح عملائنا باختيار كلمة مرور قوية عند تسجيلهم.

لزيادة فرص بقاء حسابك آمناً، نوصي باستخدام مدير كلمات المرور لمساعدتك على تتبع جميع كلمات المرور الخاصة بك، وكذلك إنشاء كلمات مرور يصعب كسرها. لمزيد من المعلومات حول تأمين حساب رين الخاص بك، يرجى الضغط هنا.

ملاحظة: رين لن تطلب منك مشاركة معلومات حسابك مثل كلمة المرور. يرجى عدم مشاركة معلوماتك مع أي طرف ثالث. 

في حال نسيت كلمة المرور الخاصة بك، يرجى اتباع الخطوات التالية لتغيير كلمة المرور الخاصة بحسابك:

  1. اذهب إلى صفحة استعادة كلمة المرور بالضغط فوق "هل نسيت كلمة المرور

   2. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني المرتبط بحساب رين الخاص بك واضغط فوق إرسال. سيتم إرسال بريد إلكتروني إليك في غضون بضع دقائق مع الإرشادات لإعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك.
   3. اضغط على الرابط الذي تم إرساله لك عبر البريد الإلكتروني.
   4. ادخل كلمة المرور الجديدة، وقم بتأكيدها.

أدخل الرمز المرسل عبر الرسائل القصيرة. في حالة تثبيت Authy أو Google Authenticator مسبقًا، ستقوم بإدخال الرمز الذي تم إنشاؤه في تطبيق التحقق الثنائي المثبت على جهازك.

في حالة عدم تلقي البريد الإلكتروني، يرجى التأكد مما يلي:

  • تأكد من صحة عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته وأنه لا يحتوي على أخطاء.
  • في حالة عدم تلقي البريد الإلكتروني لاستعادة كلمة المرور، تحقق من مجلد البريد العشوائي أو مجلد البريد غير الهام (Spam folder / Junk mail). تأكد من إضافة [email protected] أيضًا إلى دفتر العناوين في بريدك الإلكتروني.

إذا جربت الخطوات المذكورة أعلاه ولا تزال غير قادر على استعادة كلمة المرور الخاصة بك، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] وسيقوم فريقنا بمساعدتك.

عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل عثرت على إجابتك؟