حصلت رين على شهادة الاعتماد الشرعي الصادرة من "دار المراجعة الشرعية"، الحاصلة على ترخيص من مصرف البحرين المركزي بصفتها شركة استشارات شرعية مُرخص لها بإصدار شهادات التوافق الشرعي.

راجعت "دار المراجعة الشرعية" خدمات الوساطة التي تُقدمها رين وأقرت بأن خدمات البيع والشراء و خدمات الحفظ تتوافق مع ضوابط ومبادئ الشريعة الإسلامية.

تشمل شهادة الاعتماد الشرعي مجموعة مكونة من أربعة عملات رقمية وهم البيتكوين والإيثيريوم واللايتكوين و (XRP) ريبل. للإطلاع على شهادة الاعتماد الشرعي اضغط هنا.

التحقق من الشهادة:
يمكنك التحقق من شهادة الإعتماد الشرعي الخاص بمنصة رين من خلال .زيارة الموقع الرسمي لدار المراجعة الشرعية

الخطوات:

  1. أذهب لصفحة التحقق من الشهادة.
  2. أدخل رقم الشهادة "RIN-1001-01-01-12-18"
  3. سوف تظهر لك بيانات الشهادة ويمكنك تحميلها. 

وتسعى رين إلى تقديم قيم أكبر من خلال تداول العملات الرقمية بالتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية. وتتطلع رين إلى تمكين الصناديق والمكاتب الأسرية وكبار المستثمرين والمؤسسات الاستثمارية الإسلامية من شراء العملات الرقمية وبيعها وحفظها على نحو يتوافق مع ضوابط الشريعة الإسلامية.

عن رين

رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل عثرت على إجابتك؟