في رين، نحن نقوم بمعالجة وإضافة المبلغ الذي يصلنا لحسابك حيث أننا لا نفرض أي رسوم للإيداع. ولكن قد تكون هناك رسوم ناتجة من البنك ولا تقوم رين بجمع أي جزء منها

التحويلات المحلية من البحرين

للتحويلات المصرفية المحلية من البحرين، مثل تحويلات فوري وفوري+، يجب أن يصل المبلغ أولاً وسوف يضاف المبلغ لحسابك كما تم تحويله تمامًا. للمزيد من المعلومات حول الإيداع بإستخدام فوري وفوري+ أضغط هنا.

التحويلات الدولية

عند إجراء تحويلات دولية من حسابك المصرفي إلى حساب رين، يضاف لك المبلغ الذي وصل إلى رين في حسابنا. قد يحدث اختلاف بين المبلغ الذي أرسلته والمبلغ الذي وصلنا، وذلك حسب رسوم التحويل المعمول بها.

  • تأكد من إرسالك المبلغ بنفس عملة الحساب المتلقي، إذ يترتب على الإرسال بعملة مختلفة فرض رسوم إضافية، مما يخفض قيمة المبلغ الذي المستلم لدى رين. للمزيد من المعلومات حول إيداع العملة الصحيحة اضغط هنا.
  • قد يستخدم مصرفك حساب مصرف آخر لإرسال الإيداع إلى حسابنا. وقد يترتب على ذلك خفض قيمة المبلغ أثناء التحويل بسبب تحصيل المصرف الوسيط لرسوم التحويل من المبلغ.

على سبيل المثال، إذا كانت عملة الحساب هي الريال السعودي، وقمت بإيداع المبلغ بعملة الريال السعودي، تأكد من الآتي:

  • اختيار ريال سعودي SAR عند إضافة حساب رين بعملة ريال سعودي SAR كمستفيد.
  • التأكد من التحويل لحسابنا الخاص بالريال السعودي حيث يوجد لدينا حسابات مصرفية مختلفة لكل عملة.
  • اختيار ريال سعودي SAR عند التحويل إلى حسابنا بعملة ريال سعودي SAR.
  • الاتصال بالمصرف لضمان إرسال العملة الصحيحة (الريال السعودي في هذا المثال).

عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل عثرت على إجابتك؟