عند القيام بالتسجيل لفتح حساب خاص بك لدى رين، يجب عليك تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني. هذه الخطوة أساسية لتفعيل خاصية التوثيق الثنائي والتي بدورها تضمن أمان أكثر لحسابك ومعلوماتك.

يتم إرسال رسالة التحقق من البريد الإلكتروني من [email protected] إلى عنوان بريدك الإلكتروني في غضون بضع دقائق من التسجيل. إذا لم تستلم رسالة التحقق من البريد الإلكتروني، فحاول التالي:

  1. تحقق من مجلد البريد العشوائي أو الرسائل غير المرغوب فيها (Spam mail أو Junk mail). تأكد من إضافة [email protected] أيضًا إلى "القائمة البيضاء" في رسائل البريد الإلكتروني أو دفتر العناوين.
  2. تأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لا يحتوي على أخطاء إملائية. إذا عثرت على خطأ في الإيميل، فيمكنك الضغط على تغيير البريد الإلكتروني.
  3. اضغط على إعادة إرسال بريد التحقق 

إذا جربت الخطوات المذكورة أعلاه ولا تزال غير قادر على استلام رسالة التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected] وسيقوم الفريق بتقديم المساعدة لك.

عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل عثرت على إجابتك؟