إذا كنت تواجه صعوبة في تقديم وثيقة إثبات العنوان أو إذا كانت وثائقك الحالية بها رقم الصندوق البريدي فقط، يرجى اتباع التعليمات التالية للحصول على وثيقة إثبات العنوان من خلال بوابة العنوان الوطني السعودي.

  1. قم بزيارة address.gov.sa
  2. اضغط على تسجيل العنوان الخاص بك
  3. اختر تسجيل الأفراد
  4. اذا كنت قد قمت بالتسجيل مسبقاً عبر address.gov.sa، قم بالضغط على إدارة عنوان مسجل. إذا لم تكن قمت بالتسجيل في address.gov.sa مسبقاً، قم بالضغط على تسجيل جديد.
  5. استكمل عملية التسجيل الخاصة بك عن طريق إدخال عنوان محل الإقامة الخاص بك في الخانات المدرجة. قد تحتاج إلى تحديد موقع العنوان الخاص بك على الخريطة لملء كافة الحقول تلقائياً. 
  6. بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك، ستجد رابط "إثبات العنوان" أسفل "خيارات". اضغط فوق إثبات العنوان وستظهر لك وثيقة صفحة كاملة.
  7. قم بطباعة هذه الوثيقة بصيغة بي دي إف (PDF) وقم بإرفاقها عند التسجيل أو بإرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى [email protected]

بمجرد التحقق من العنوان ستتمكن من استكمال عملية التسجيل لحسابك على رين.

عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل عثرت على إجابتك؟