نحن نسعى باجتهاد لتوفير أفضل خدمة دعم للعملاء في هذا المجال.

 فريق الدعم من البحرين والمملكة العربية السعودية، يقدم لعملائنا دعم محلي ثنائي اللغة بالعربية والإنجليزية من خلال القنوات التالية:

  • الدردشة المباشرة. يمكنك الوصول إلى فريق دعم العملاء من خلال زر الدردشة الموجود في أسفل يمين صفحة الموقع الإلكتروني www.rain.bh، أو من خلال تطبيق رين في صفحة شخصي والإختيار "التواصل معنا".
  • البريد الإلكتروني (استفسارات عامة/حسابات شخصية). إذا كان لديك استفسارات عامة أو استفسار بشأن حسابك الشخصي، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].
  • البريد الإلكتروني (الحسابات المؤسسية). بالنسبة للإستفسارات ذات الصلة بالحسابات المؤسسية، يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني [email protected].

    نحن نضمن الرد خلال ٢٤ ساعة عبر جميع قنوات الدعم الرسمية الخاصة بنا.

يمكنك الإطلاع على القاعدة المعرفية الخاصة بنا والتي تتضمن العديد من المعلومات حول رين والخدمات التي نوفرها. يتوفر أيضاً إجابات على الأسئلة الأكثر شيوعاً.

عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل عثرت على إجابتك؟