تعد خاصية التوثيق الثنائي - والتي تُعرف أيضًا باسم المصادقة ذات العاملين -  شريحة أمان إضافية لحسابك. هذه الخاصية تعمل من خلال اشتراط تأكيد إضافي لهويتك. تتم هذه الخطوة  عبر إرسالل الرسائل النصية القصيرة أو باستخدام تطبيقات الهاتف المحمول مث Authy أو Google Authenticator.

يتم تطبيق خاصية التوثيق الثنائي بشكل تلقائي عند إتمام معاملة إرسال أو سحب. توفر هذه الخاصية مزيدًا من الضمانات للنظام بأنك - صاحب الحساب -  فعليًا الشخص الذي يجري هذه المعاملة، وليس شخص آخر ينتحل شخصيتك. 

ملاحظة: نقوم بتطبيق خاصية التوثيق الثنائي تلقائياً على حسابك لدى رين، حيث سوف تقوم بإستلام رمز التحقق الثنائي عبر الرسائل النصية أو المكالمة الصوتية لإتمام المعاملات في منصة رين. 

إذا واجهت أي مشاكل في استقبال الرسائل النصية، يمكنك تحميل تطبيق Google Authenticator أو Authy كخيار بديل لاستلام رمز التحقق. 

لإعداد تطبيق Google Authenticator:

  1. قم بتسجيل الدخول لحسابك في رين.
  2. اذهب إلى إعدادات حسابك.
  3. قم بإدخال الرمز الذي تم إرساله عبر الرسالة النصية.
  4. حمل تطبيق Google Authenticator. أبل ستور. بلاي ستور.
  5. قم بتمرير كاميرا الجهاز فوق كود الاستجابة السريعة أو إذا كنت تستخدم الهاتف قم بنسخ ولصق الرمز لربط حسابك بGoogle Authenticator.
  6. أدخل الرمز الظاهر على تطبيق Google Authenticator.
  7. يمكنك إستعمال Google Authenticator كبديل في حال عدم وصول الرسائل النصية لهاتفك.

لإعداد تطبيق Authy:

١. قم بتحميل تطبيق Authy.
٢. أدخل رقم هاتفك على أن يكون نفس رقم الهاتف الموجود على رين.
٣. يمكنك الآن استقبال واستخدام كود التوثيق الثنائي الذي يظهر على Authy واستخدامه لإجراء وإكمال معاملاتك على رين.

إذا واجهتك أي مشاكل أخرى، لا تتردد بمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني [email protected] أو من خلال الدردشة المباشرة.

 عن رين
رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل عثرت على إجابتك؟