رين هي شركة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط، ومقرها الرئيسي في المنامة بمملكة البحرين. نحن شركة مرخصة ونخضع في تنظيمنا لمصرف البحرين المركزي (CBB). تساعدك رين على شراء، بيع وتخزين العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

مميزات رين

توفير العديد من أزواج العملات  

الدينار البحريني/البيتكوين، الريال السعودي/البيتكوين، الدرهم الإماراتي/البيتكوين، الدينار الكويتي/البيتكوين، الريال العماني/البيتكوين والدولار الأمريكي/البيتكوين.
يمكنك الإطلاع هنا على  القائمة المتكاملة بأزواج العملات المتوفرة.

أفضل الأسعار

توفر رين إلى الشرق الأوسط أسعارًا ورسومًا على مستوى دولي. رسوم المعاملات الخاصة بنا للشراء أو للبيع هي ١.٥٪ من قيمة المعاملة.
المزيد من المعلومات حول رسوم رين تجدها هنا.

نظام أمني بدرجة فائقة 

نقدم لجميع عملاء رين نظام أمان بدرجة فائقة من الحماية.
تتوفر هنا المزيد من المعلومات حول نظام أمان رين.

الرقابة التنظيمية

تخضع رين لاحتياطي رأس المال، نظام حماية الأنظمة الإلكترونية، ومتطلبات الإلتزام المصرفي التي ينص عليها بنك البحرين المركزي (CBB).

تقديم الدعم المحلي للعملاء 

يتوفر لدينا فريق لدعم العملاء يتحدث باللغتين العربية والإنجليزية، مستعد للإجابة على أي أسئلة قد تكون لديكم  حول رين. لأي استفسار، يرجى التواصل معنا عبر الدردشة الفورية أو البريد الإلكتروني [email protected]
المزيد من العلومات حول خدمة دعم العملاء تجدها هنا.

نخدمكم بفخر من المنامة، مملكة البحرين.


عن رين

رين هي منصة لتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط. مقرنا الرئيسي في المنامة، مملكة البحرين. نحن شركة مرخصة وخاضعة للرقابة من قبل مصرف البحرين المركزي (CBB). عبر منصة رين يمكنك شراء، بيع، وتخزين البيتكوين وغيرها من العملات الرقمية بطريقة منظمة، آمنة ومثالية.

هل عثرت على إجابتك؟